في نهائي يورو 2024

هاري كين قد يتخلص من عقدة أزلية بـ مباراة إسبانيا وإنجلترا

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
هاري كين قد يتخلص من عقدة أزلية بـ مباراة إسبانيا وإنجلترا
المواطن - محمد سمعه

يبحث المهاجم الإنجليزي هاري كين عن فك عقدة أزلية عانى منها طوال فترة طويلة وذلك قبل مباراة إسبانيا وإنجلترا مساء غد الأحد في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2024″.

ولم يسبق لهاري كين أن سجل أي أهداف في شباك إسبانيا، رغم خوضه 97 مباراة دولية، محرزًا فيهم 66 هدفًا.

ولعب كين من قبل أمام إسبانيا مرتين عامي 2015 و 2018 حيث فازت إسبانيا في المرتين.

وسجل هاري كين 3 أهداف حتى الآن في يورو 2024، في مباريات الدنمارك وسلوفاكيا وهولندا.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا 

وتبدأ المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على الملعب الأولمبي في برلين، كما تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 2 MAX و beIN Sports HD 1 MAX.

هاري كين

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مباراة إدارة مباراة نهائي يورو 2024، للحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير صاحب الـ35 عامًا، ليُسجل ظهوره الرابع في البطولة.

وتولى فرانسوا ليتكسير، مهمة إدارة مباراتي كرواتيا ضد ألبانيا، والدنمارك مع صربيا ضمن منافسات مرحلة المجموعات، كما ظهر في مباراة إسبانيا أمام جورجيا في دور الـ16، والتي حسمها الماتادور بنتيجة 4- 1.

وأدار فرانسوا ليتكسير، العديد من المباريات الهامة في الموسم الماضي، ومنها؛ نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، كما تولى مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

وكان منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فرنسا بهدفين مقابل هدف، فيما صعدت إنجلترا بعد تجاوز عقبة هولندا بالنتيجة ذاتها.