من رئيس الاتحاد الجديد بعد استقالة لؤي ناظر؟

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
من رئيس الاتحاد الجديد بعد استقالة لؤي ناظر؟
المواطن - فريق التحرير

حسم أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد غير الربحية، مصيرهم بعد قبول استقالة لؤي ناظر، من منصبه كرئيس للنادي، من قبل وزارة الرياضة.

قبول استقالة لؤي ناظر

وأكدت تقارير أن لؤي ناظر تقدم باستقالته رسميًا من منصبه، لاعتراضه على وجود تدخلات في عمل مجلس الإدارة، فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، وملف المدرب الجديد خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

لؤي ناظر - الاتحاد

رئيس نادي الاتحاد الجديد

وعلق الإعلام الرياضي عدنان جستنيه، على هذه الأزمة، قائلًا: “حسب معلومات مؤكدة، بعد قبول استقالة المهندس لؤي ناظر، بقية أعضاء مجلس الإدارة لن يتقدم أحدهم بالاستقالة”.

وأضاف عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “سوف يستمر بقية أعضاء مجلس الإدارة في أداء عملهم، بقيادة الأستاذ لؤي عمر المشعبي، كل الدعم لرجالات الاتحاد في مهمتهم الصعبة والثقيلة، نسأل الله لهم التوفيق”.

وسيكون لؤي المشعبي، رئيسًا لنادي الاتحاد، وعبدالعزيز الزيد نائبًا له، حتى انعقاد الجمعية العمومية الجديدة، ولكن في حالة تقديم 5 من أعضاء مجلس الإدارة لاستقالتهم، سيتم الإسراع في تحديد موعد لانعقاد الجمعية.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

فترة صعبة للاتحاد

ويعيش نادي الاتحاد فترة صعبة من التخبط الإداري، بجانب المستوى المخيب للفريق الأول بالموسم الماضي، حيث فشل في خطف بطاقة التأهل لإحدى البطولات الآسيوية، كما أنه لن يُشارك في كأس السوبر السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad