خلال فترة الانتقالات الصيفية

كم يحتاج برشلونة لحسم صفقة نيكو ويليامز ؟

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٣ صباحاً
كم يحتاج برشلونة لحسم صفقة نيكو ويليامز ؟
المواطن - محمد سمعه

يرغب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في ضم اللاعب الإسباني نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بيلباو الإسباني في صيف العام الحالي.

وقالت صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية: إن برشلونة قادر على توفير 58 مليون يورو لحسم صفقة ويليامز في الميركاتو الصيفي الحالي.

شرط أمام برشلونة لضم نيكو ويليامز

وسيحتاج برشلونة لضم ويليامز لمدة 6 سنوات، وذلك من أجل حسم الصفقة دون أن يؤثر ذلك سلبًا على وضعه المالي.

وفي وقت سابق، أرسل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني مفاجأة سارة لجماهير النادي الكتالوني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيكو ويليامز
نيكو

وقال رئيس البارشا في تصريحات إعلامية: “نيكو ويليامز لاعب رائع، ولكن هناك متخصصون في النادي لجلب الصفقات للفريق للمدرب هانسي فليك”.

ويلعب نيكو ويليامز مع نادي أتلتيك بيلباو منذ عام 2021.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الإسباني المعتزل حديثًا، تياجو ألكانتارا سينضم للعمل في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني مع المدرب الألماني هانسي فليك، وذلك بعد اعتزاله كرة القدم.

وقال الصحفي الإسباني “جيرارد روميرو”: إن ألكانتارا تواجد في مدينة برشلونة في الساعات الأخيرة، وذلك لمعرفة الدور الذي سيقوم به في الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

وكان ألكانتارا نشر أول أمس الاثنين عبر حسابه في منصة “إكس” رسالة أعلن فيها اعتزاله لكرة القدم قائلًا: “دائمًا سأكون سعيدًا للعودة إلى ما أعطيت، وأنا ممتن، لكل الوقت الذي استمتعت فيه خلال مسيرتي، شكرًا لكي كرة القدم، ولكل الأشخاص الذين كانوا معي وجعلوني لاعب أفضل، خلال طريقي في مسيرتي”.

وسبق لـ ألكانتارا، اللعب في أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي.