على حساب نوفاك جوكوفيتش

شاهد .. موقف محرج لـ كارلوس ألكاراز بعد التتويج بـ بطولة ويمبلدون بسبب نهائي اليورو

الأحد ١٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
شاهد .. موقف محرج لـ كارلوس ألكاراز بعد التتويج بـ بطولة ويمبلدون بسبب نهائي اليورو
المواطن - محمد سمعه

وجد بطل التنس الإسباني، كارلوس ألكاراز، نفسه في موقف محرج، وذلك بعد تتويجه اليوم الأحد ببطولة ويمبلدون للتنس على حساب الصربي نوفاك جوكوفيتش.

ماذا قال كارلوس ألكاراز عن نهائي يورو 2024 ؟

وتحدث كارلوس بعد الفوز ببطولة ويمبلدون في بريطانيا عن نهائي يورو 2024 بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا قائلًا: “لقد قمت بعملي، الدور الآن على المنتخب الإسباني، المباراة ستكون صعبة ضد المنتخب الإنجليزي”.

وأثار الأمر صافرات استهجان الجماهير الحاضرة في بطولة ويمبلدون لكن بطريقة مازحة.

ونجح ألكاراز صاحب الـ 21 عامًا في تكرار نفس سيناريو 2023 بحصد بطولة ويمبلدون على حساب نوفاك جوكوفيتش، رافعًا رصيده إلى 4 ألقاب في البطولات الكبرى.

كارلوس ألكاراز - نوفاك جوكوفيتش

وفاز اللاعب الإسباني على حساب نوفاك بمجموعات ” 6/2 و 6/2 و 7/6 و 7/4.

وجاء تشكيل المنتخب الإسباني مكونًا من: “أوناي سيمون، كارفخال، لي نورماند، موراتا، فابيان رويز، أولمو، لابورت، رودري، نيكو ويليامز، لامين يامال، كوكوريلا”.

أما تشكيل المنتخب الإنجليزي فجاء مكونًا من: “بيكفورد، ووكر، شو، رايس، ستونز، جيهي، بوكايو ساكا، هاري كين، بيلينجهام، فودين، ماينو”.

وبدأت المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على الملعب الأولمبي في برلين، كما تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 2 MAX و beIN Sports HD 1 MAX.

وسبق لمنتخب إسبانيا الفوز باليورو في 3 مناسبات، بينما لم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن حقق اللقب من قبل.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مباراة إدارة مباراة نهائي يورو 2024، للحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير صاحب الـ35 عامًا، ليُسجل ظهوره الرابع في البطولة.

وتولى فرانسوا ليتكسير، مهمة إدارة مباراتي كرواتيا ضد ألبانيا، والدنمارك مع صربيا ضمن منافسات مرحلة المجموعات، كما ظهر في مباراة إسبانيا أمام جورجيا في دور الـ16، والتي حسمها الماتادور بنتيجة 4- 1.

إقرأ المزيد