يصل سعرها لـ 250 دولارًا

سامسونج تطلق سماعات الشفرات Samsung Galaxy Buds3 Pro

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٧ مساءً
سامسونج تطلق سماعات الشفرات Samsung Galaxy Buds3 Pro
المواطن - فريق التحرير

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن سماعات Samsung Galaxy Buds3 الجديدة التي تُسمى “شفرات”. يمكنك الضغط على الشفرات للتحكم في التشغيل والسحب لأعلى وأسفل لضبط مستوى الصوت. تأتي السماعات الجديدة أيضًا بعلب معاد تصميمها وتتميز بمجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي.

مزايا سماعات سامسونج الجديدة

تحتوي سماعات Samsung Galaxy Buds3 Pro على مكبرات صوت ثنائية الاتجاه مع مكبرات صوت مسطحة بحجم 6.1 ملم وسواقات ديناميكية بحجم 10.5 ملم، بالإضافة إلى مضخمات صوت مزدوجة. تم تحديث ترميز SSC لدعم ضعف معدل العينات لتحسين جودة الصوت.

وتحتوي النسخة Pro على خاصية إلغاء الضوضاء النشط، وميكروفوناتها تراقب البيئة باستمرار مع ميزات مثل التحكم في الضوضاء النشط، اكتشاف الصفارات، واكتشاف الصوت. الأخيرة ستدخل الصوت المحيط تلقائيًّا حتى تتمكن من سماع ما يحدث حولك. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد نموذج التعلم الآلي في تقليل الضوضاء القادمة من الطرف الآخر خلال المكالمات، وتم تدريبه لإعادة إنشاء صوت طبيعي حتى إذا كان الصوت يأتي من بيئة صاخبة. مع خاصية Super-Wideband، يمكن للسماعات نقل الصوت بتردد 16 كيلو هرتز، وهو ضعف ما يمكن أن تحققه السماعات العادية بتقنية Bluetooth.

خاصية الشفرات

يتكامل أسلوب سماعات Galaxy Buds3 Pro مع الأضواء الحصرية للشفرات. هذا هو شريط ضوئي يمتد على حافة الشفرة. يمكنك استخدام تطبيق Wearable لتخصيص نمط الإضاءة.

تعتبر Samsung Galaxy Buds3 الخيار الأكثر تكلفة. وتحتوي على سواقات ديناميكية أحادية الاتجاه (11 ملم)، بينما لا تزال توفر إلغاء الضوضاء النشط التكيفي وتعديل الصوت التكيفي لتعديل الصوت بناءً على العوامل البيئية. كما أن لها تصميمًا مفتوحًا، مما يجعلها أكثر راحة للاستخدام الطويل (ولكن تصميم القناة للنسخة Pro يوفر عزل ضوضاء سلبي أفضل).

غطاء السماعات

تم إعادة تصميم العلب بغطاء شفاف وبسعة بطارية نفسها 515 مللي أمبير. ومع ذلك، تحتوي سماعات Pro على بطارية أكبر بقليل 53 مللي أمبير في كل سماعة ويمكن أن تدوم حتى 6 ساعات مع تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء النشط وإجمالي 26 ساعة بمساعدة العلبة (أو حتى 7 ساعات/ 30 ساعة مع إلغاء الضوضاء النشط معطل). تحتوي سماعات Buds3 على بطاريات 48 مللي أمبير في كل سماعة وتعد بخمس ساعات من الاستماع المستمر وإجمالي يصل إلى 24 ساعة مع تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء النشط (أو 6 ساعات/ 30 ساعة مع إلغاء الضوضاء النشط معطل).

كلا النموذجين العادي و Pro يدعمان ميزات الذكاء الاصطناعي من سامسونج مثل وضع المترجم، باستخدام وضع الاستماع، فيمكنك الاستماع إلى محاضرة بلغة أجنبية مع هاتف Galaxy الخاص بك والسماعات التي توفر الترجمة إلى لغتك الأم.

ملاءمة أفضل وأكثر راحة

استخدمت سامسونج التصميم الحسابي لكلا السماعتين لضمان ملاءمة أفضل وأكثر راحة. هذه المرة، كلا نموذجي Buds3 يتمتعان بنفس مقاومة الغبار والماء – IP57 (بدلًا من IPX2 في Buds2 وIPX7 في Buds2 Pro). هذا فقط للسماعات وليس للعلبة. على أي حال، سلسلة Buds3 هي جزء من مبادرة الاستدامة من سامسونج وتتميز ببلاستيك معاد تدويره من شبكات الصيد المهملة والبراميل المائية.

سلسلة Buds3 متاحة للطلب المسبق اليوم وستكون متوفرة اعتبارًا من 24 يوليو. وتأتي بألوان فضية وبيضاء.

سعر السماعات

تُقدر سماعات Samsung Galaxy Buds3 Pro بسعر 250 دولارًا/ 220 جنيهًا إسترلينيًّا/ 250 يورو، بينما تُقدر سماعات Galaxy Buds3 العادية بسعر 180 دولارًا/ 160 جنيهًا إسترلينيًّا/ 180 يورو. مقارنةً، هذه الأسعار أعلى بمقدار 30 دولارًا من طرازات Buds2.

إقرأ المزيد