خلال فترة الانتقالات الصيفية

رغبة متعب الحربي تصدم الهلال والأهلي

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:١١ مساءً
رغبة متعب الحربي تصدم الهلال والأهلي
المواطن - محمد سمعه

حدد اللاعب متعب الحربي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، رغبته وناديه المقبل في حال فكر في مغادرة الليث، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شرط الشباب لرحيل متعب الحربي

ويرغب الحربي في الانضمام لنادي النصر بحسب “الرياضية” رغم محاولات الهلال ضم الحربي، حيث حاول الهلال ضم مدافع الشباب في يونيو الماضي مقابل مبلغ مالي والتخلي عن كل من مصعب الجوير وحمد اليامي وعبدالله رديف لكن إدارة الليث رفضت.

وكان النصر جهز عرضًا قدره 50 مليون ريال لضم الحربي، لكن الشباب يريد الحصول على 120 مليون ريال لموافقته على رحيل اللاعب.

متعب الحربي

وتؤكد التقارير، أن النادي الأهلي سينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الحربي هذا الصيف، حيث تستعد إدارته لتقديم عرض رسمي خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي قد يدفع الإدارة لرفع سعر بيعه.

وشارك الحربي صاحب الـ24 عامًا، في 20 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، وساهم في الحفاظ على نظافة الشباك 3 مرات، ونال 3 بطاقات صفراء.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الشباب، عن تعاقده رسميًّا مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، قادمًا من الاتحاد؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

متعب الحربي

ونشر نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو أعلن من خلاله عن الصفقة، وعلق قائلًا: “أسد جديد في كبير العاصمة”.

وقام حساب النادي بنشر صورة لعبدالرزاق حمدالله، للترحيب به، وقال: “عاد إلى العاصمة عبر (كبيرها)”، قبل أن ينشر مقطع فيديو آخر، ويُعلق: “جاي يكمل المسيرة”.