خلال الميركاتو الصيفي الحالي

دي روسي يُصعب مهمة النصر في ضم ديبالا

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٨ مساءً
دي روسي يُصعب مهمة النصر في ضم ديبالا
المواطن - فريق التحرير

حسم المدير الفني لروما، دانييلي دي روسي، موقفه من رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

النصر يحاول حسم الصفقة

ويحاول النصر خلال الأسابيع الماضية، التوصل إلى اتفاق مع ديبالا، من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف، حيث قدم عرضًا كبيرًا للاعب الأرجنتيني لمدة 3 سنوات، مع 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

باولو ديبالا
باولو – المصدر @FabrizioRomano

دي روسي يُصر على بقاء ديبالا

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الاثنين، أن النجم الأرجنتيني، لم يظهر حماسًا خاصًا للرحيل عن روما، ولانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأضافت الصحيفة: “وكيلي ديبالا، كارلوس نوفيل وخورخي أنطون، سيعقدان اجتماعًا هذا الأسبوع بصحبة المدير الرياضي الجديد لروما، فلوران جيسولفي، للحديث عن مستقبل اللاعب”.

وجاء في ختام تقرير “توتو سبورت”: “دي روسي كان واضحًا بشأن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني في الميركاتو الحالي، وشدد على أن اللاعب غير قابل للبيع”.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني

وأوضحت تقارير سابقة، أن عقد ديبالا صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما؛ يتضمن شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته حوالي 12 مليونًا فقط، وأشارت إلى أن هذا الشرط صالحًا حتى 31 يوليو.

وكان النجم الأرجنتيني قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في يوليو 2022، ويمتد تعاقده مع الذئاب حتى عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية نحو 20 مليون يورو.

باولو ديبالا
باولو – المصدر romapress