بعد أسابيع من تعيينه رئيسًا للنادي

حقيقة استقالة لؤي ناظر من رئاسة الاتحاد

السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
حقيقة استقالة لؤي ناظر من رئاسة الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

كشف الإعلامي محمد البكيري المقرب من نادي الاتحاد، حقيقة تقدم لؤي ناظر باستقالته من رئاسة النادي، وذلك بعد أسابيع قليلة من فوزه بمنصب رئيس النادي بالتزكية.

وقال البكيري عبر حسابه في منصة ” إكس” : “ناظر لن يستقيل، والقادم أصعب، لكنني كنت الناصح الأمين له قبل أسبوعين، الاستعداد لغير المتوقع في الاتحاد”.

مشكلات لؤي ناظر في نادي الاتحاد 

وأضاف البكيري: ” أبرز أسباب غضب ناظر حسب مصادري، انتظار الاتحاد للموازنة المالية للموسم المقبل، اقتراب انطلاق معسكر الفريق الإعدادي، فتحه باب المفاوضات والتوقيع مع مدرب ومدافع رسميًا خلال مهلة محددة، أو إلغاء الاتفاقيات الأولية”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني السابق لـ باريس سان جيرمان مرشح لتدريب نادي الاتحاد بطلب من مواطنه كريم بنزيما.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن الاتحاد مستعد لدفع 36 مليون يورو بالموسم الواحد وذلك في عقد مدته 3 سنوات.

وسبق لبنزيما أن عمل مع المدرب الفرنسي جالتييه في نادي ليون في عام 2008.

وفي يوم الثلاثاء الماضي، أعلن نادي الاتحاد، عن إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي بعد نهاية موسم 2023/ 2024.

وذكر الحساب الرسمي للعميد عبر منصة “إكس” أن إدارة لؤي ناظر قررت الاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني مع التفكير في التعاقد مع بديله في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن نادي الاتحاد سيكون مطالبًا بدفع تسوية قدرها 30 مليون دولار للتخلص من المدرب الأرجنتيني وطاقمه التدريبي الذي يصل إلى 7 مدربين قبل نهاية عقده في صيف 2025.

إقرأ المزيد