جمهور الاتحاد يرفض استقالة لؤي ناظر ويُقاطع الدوري

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٨ مساءً
جمهور الاتحاد يرفض استقالة لؤي ناظر ويُقاطع الدوري
المواطن - فريق التحرير

أبدت جماهير الاتحاد، رفضها الشديد لاستقالة لؤي ناظر، من منصبه كرئيس مؤسسة النادي غير الربحية، مؤكدة في الوقت ذاته؛ مقاطعتها لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

استقالة لؤي ناظر

وأكدت تقارير أن لؤي ناظر تقدم باستقالته رسميًا، لاعتراضه على وجود تدخلات في عمل مجلس إدارة الاتحاد، فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، وملف المدرب الجديد خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وأوضح الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، أن بقية أعضاء مجلس الإدارة لن يتقدمون باستقالتهم، وسيكون لؤي عمر المشعبي، رئيسًا للنادي خلال الفترة المقبلة، وأكدت تقارير أن عبدالعزيز الزيد نائبًا له.

لؤي ناظر
ناظر

جماهير الاتحاد ترفض الاستقالة ويُقاطع الدوري

وتفاعلت الجماهير مع هذا الخبر، ودشنت هاشتاق “استقالة لؤي ناظر مرفوضة” وآخر بعنوان “جمهور الاتحاد يقاطع الدوري”، عبر منصة “إكس”، وكتب فهد المحياوي: “أتيت من الباب الكبير وتغادر أيضًا من الباب الكبير”.

وأضاف: “أتيت عاشقاً محباً وفياً مخلصاً لناديك الاتحاد، أتيت تلبيةً لمطالب جماهيره ومحبيه وتغادر اليوم ومحبتك وتقديرك أصبحت أضعافاً عما كانت عليه.. شكراً ناظر.. تبقى المواقف، وإن رحل أصحابها”.

لؤي ناظر - الاتحاد

وقال عصام زايد: “كلنا كجمهور الاتحاد نرفض الاستقالة ونطلب منحه الصلاحيات.. هذا في صالح الرياضة السعودية، جمهور الاتحاد مكسب”.

وكتبت حنان: “قبولكم لاستقالة ناظر.. هي نهاية علاقة الجمهور بالمدرجات هذا المنظر سوف يتكرر طوال الموسم وأنتم من أوصلتمونا لهذه الحالة فتحملوا نتيجة أفعالكم”.

وعلق أبو نوران، قائلًا: “الرسالة راح توصل قريباً وتعرف قيمة هذا الجمهور العظيم (المسوق الرئيسي) للدوري ومدى تأثيره”، وكتب آخر: “بإذن الله الحضور صفر”.

جماهير الاتحاد
جماهير العميد – المصدر @ittihad