يجمع بين إسبانيا وفرنسا

التشكيل المتوقع لنصف نهائي يورو 2024

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
التشكيل المتوقع لنصف نهائي يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، في ظل الصراع القوي بين المنتخبين لخطف بطاقة التأهل إلى المواجهة النهائية.

مباراة نصف نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن تُقام مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونيخ الألمانية.

منتخب إسبانيا - نصف نهائي يورو 2024
لاعبو المنتخب الإسباني – المصدر @spain_national

وكان منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم قد تأهل إلى الدور نصف النهائي البطولة، بعدما تجاوز عقبة ألمانيا بهدفين مقابل هدف، فيما صعدت فرنسا بعد الإطاحة بالبرتغال بركلات الترجيح.

منتخب فرنسا
لاعبو فرنسا – المصدر @EURO2024

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ويتوقع أن يبدأ المنتخبان مباراة اليوم في نصف نهائي يورو 2024 بالقوة الضاربة، حيث يأمل مدرب فرنسا ديدييه ديشامب في مواصلة مشواره وحصد اللقب، فيما تسير إسبانيا بشكل مميز مع لويس دي لا فوينتي.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إسبانيا بالتشكيل التالي؛ أوناي سيمون، خيسوس نافاس، ناتشو فيرنانديز، إيمريك لابورت، مارك كوكوريلا، داني أولمو، رودري، فابيان رويز، لامين يامال، ألفارو موراتا ونيكو ويليامز.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب الإسباني – المصدر @LamineeYamal

على الجانب الآخر، يتوقع أن تبدأ فرنسا بالتشكيل التالي؛ مايك مينيان، جول كوندي، ويليام صاليبا، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز، نغولو كانتي، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، أنطوان جريزمان، راندال كولو مواني وكيليان مبابي.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance