خلال الميركاتو الصيفي

الاتحاد قد يتراجع عن صفقة موسى ديابي!

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
الاتحاد قد يتراجع عن صفقة موسى ديابي!
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد تغييرًا في موقف نادي الاتحاد بشأن التعاقد مع نجم أستون فيلا، الفرنسي موسى ديابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موسى ديابي يبتعد عن الاتحاد

وأكد الصحافي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، أن أستون فيلا يريد الحصول على 70 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع نجمه الفرنسي.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

وأشار أكرم كونور، إلى أن إدارة نادي الاتحاد لم تُقرر بعد موقفها بشأن استكمال المفاوضات أو تجميد محادثات ضم موسى ديابي، نظرًا لارتفاع القيمة المالية التي طلبها مسؤولو أستون فيلا.

وكان نادي الاتحاد، قد تعرض بعرض رسمي بالأمس لإدارة أستون فيلا، وصلت قيمته إلى 55 مليون يورو، كما أنه حصل على موافقة اللاعب الفرنسي، ولكنه لم يتوصل لاتفاق معه بشأن الراتب.

موسى ديابي
ديابي – المصدر footmercato

اللاعب مع أستون فيلا

وانضم موسى ديابي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد ممتد لـ5 أعوام، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 55 مليون يورو.

وشارك اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا في 53 مباراة مع أستون فيلا، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في إنهاء فريقه الموسم بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

موسى ديابي
ديابي