تصنيع الجوال من خامات عالية ومقاومة للماء

3 مزايا أساسية في هاتف Samsung Flip 6 الذكي الجديد

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٨ مساءً
3 مزايا أساسية في هاتف Samsung Flip 6 الذكي الجديد
المواطن - ترجمة : هالة عبدالرحمن

أطلقت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج نسختها السادسة من Galaxy Z Flip، وكانت هناك بعض الترقيات في النسخة، بالإضافة إلى بعض التعديلات الطفيفة في التصميم.

أهم مزايا هاتف Galaxy Z Flip

أعلنت شركة سامسونج عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم عن هاتفها الرائد الجديد Samsung Galaxy Z Flip 6 بتصميم مميز ومواصفات عالية، حيث تم تصنيع الهاتف من خامات عالية، والهاتف مقاوم للماء، ويحتوي الهاتف على معالج قوي من نوع Snapdragon 8 Gen 3، حيث يعمل على تحسين تجربة المستخدمين، مع مزايا تبريد كبيرة للتقليل من سخونة الهاتف.

كما تلقت الكاميرا دفعة كبيرة من المزايا، سواء من الناحية الفنية أو من ناحية البرامج، بسعر يزيد عن 1000 دولار.

مقاومة الماء والغبار

وقامت Samsung بترقية مقاومته للماء والغبار إلى IP48، لذا فمن الصعب جدًا أن تدخل الأجزاء تحت السطح وتتلف أي شيء أيضًا.

وهناك سبعة ألوان للاختيار من بينها، في نسخة هاتف Samsung Z Flip 6، وقامت Samsung ببعض العمل لتعزيز الأداء حتى يكون الهاتف الذكي سريعًا للغاية.

مزايا الذكاء الاصطناعي

ويحتوي على بعض ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة المفيدة، ولا تزال الشركة التقنية تعمل بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي – أو كما تسميه Samsung، Galaxy AI – وهناك بعض الإضافات، بما في ذلك بعض الإضافات المفيدة حقًا.

تتوفر أيضًا ميزات الترجمة المفيدة التي تم تقديمها في يناير، حتى تتمكن من ترجمة مكالمة هاتفية في الوقت الفعلي. وتم طرح ترجمة الرسائل النصية أيضًا لتطبيقات الطرف الثالث، مثل المنصات الشهيرة مثل WhatsApp – مما يعني أنه يمكنك ترجمة الرسائل مباشرة داخل التطبيق.

سعة البطارية

كما تمت زيادة سعة البطارية إلى 4000 مللي أمبير في الساعة، وتقول شركة سامسونج أن هذا سيمنحك عمر بطارية أطول ليوم كامل. حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 وات.