بعد تقدم وست هام بعرض رسمي

10 ملايين إسترليني سبب تعثر عودة كانتي للبريميرليج

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٩ مساءً
10 ملايين إسترليني سبب تعثر عودة كانتي للبريميرليج
المواطن - مروة نبيل

تعثرت مفاوضات وست هام يونايتد الإنجليزي مع الاتحاد بشأن التعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سبب تعثر مفاوضات ضم كانتي

وكان وست هام يونايتد، قد تقدم بعرض رسمي لضم كانتي هذا الصيف، نظرًا لخبراته الطويلة في البريميرليج سواء مع ليستر سيتي أو تشيلسي، ولكن إدارة الاتحاد رفضت رحيله.

كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “وست هام عرض 15 مليون جنيه إسترليني (نحو 18 مليون يورو)، إلا أن إدارة الاتحاد، رفضت النظر إلى أي عروض لا تقترب من 25 مليون إسترليني”.

وأضافت الصحيفة البريطانية: “مدرب وست هام، الإسباني جولين لوبيتيجي، أبدى إعجابًا باللاعب وقدراته الهائلة، كما أنه خلال ولايته القصيرة مع ريال مدريد، كان يريد التعاقد مع كانتي”.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

تألق لافت هذا الموسم

وانضم اللاعب صاحب الـ33 عامًا، إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وشارك في 44 مباراة مع العميد بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وبعد التألق مع الاتحاد، عاد كانتي لقائمة منتخب فرنسا، وشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وكان واحدًا من أبرز اللاعبين في صفوف الديوك، وتوج بجائزة رجل المباراة في أول جولتين.

كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @EURO2024