خلال الميركاتو الصيفي الحالي

يوفنتوس يقرر بيع كييزا.. هل ينتقل لدوري روشن؟

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٢ صباحاً
يوفنتوس يقرر بيع كييزا.. هل ينتقل لدوري روشن؟
المواطن - فريق التحرير

استقرت إدارة نادي يوفنتوس على بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، الإيطالي فيديريكو كييزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يقرر رحيل كييزا هذا الصيف

وذكر خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، الإيطالي فابريزيو رومانو: “قرار يوفنتوس بشأن كييزا واضح، النادي يخطط إلى بيعه هذا الصيف علمًا بأن عقده ينتهي في يونيو 2025″.

فيديريكو كييزا
اللاعب الإيطالي – المصدر juventus

وأضاف عبر حسابه على منصة “إكس”: “المدرب تياجو موتا لا يرى اللاعب الإيطالي ضمن حساباته للموسم الجديد، ويريد ضم جناح جديد، بعد الاقتراب من ضم نجم أتالانتا، الهولندي تيون كووبميينيرز”.

وترغب إدارة يوفنتوس في الاستفادة من عائد بيع كييزا خلال الميركاتو الصيفي، خوفًا رحيله بالمجان الموسم المقبل، حيث يحق للاعب الإيطالي التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس
اللاعب الإيطالي

اهتمام سعودي بضم اللاعب

ويحظى اللاعب الإيطالي باهتمام كبير من ناديي النصر والاتحاد، حيث أكدت تقارير أنهما يسعيان للتعاقد معه هذا الصيف، لتدعيم الهجوم في الموسم الرياضي الجديد.

وارتبط اسم كييزا بالنصر في فترات الانتقالات السابقة، فيما تُشير التقارير إلى أن الاتحاد أبدى اهتمامه بالتعاقد معه في حالة فشله في ضم نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، والكوري الجنوبي، سون نجم توتنهام.

كيزا مع يوفنتوس
اللاعب الإيطالي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني