بعد ارتباطه بالانتقال لبرشلونة

يامال يثير الجدل بظهور جديد مع نيكو ويليامز

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٣ مساءً
يامال يثير الجدل بظهور جديد مع نيكو ويليامز
المواطن - فريق التحرير

أشعل نجم برشلونة، لامين يامال، الجدل بعد ظهوره مع نجم أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف.

لامين يامال يظهر مع نيكو ويليامز

ونشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، صورة من لقاء يامال ونجم أتلتيك بلباو، وعلقت قائلة: “صورة جديدة تقرب نيكو ويليامز من الانتقال إلى برشلونة”.

وأشارت “سبورت”، إلى أن ويليامز التقى مجددًا بزميله لامين يامال في سهرة بأحد المطاعم الشهيرة في “مارابيا”، والذي يُعد وجهة دائمة لعدد من نجوم كرة القدم مثل إرلينج هالاند وخواكين سانشيز.

لامين يامال ونيكو ويليامز
يامال وويليامز – المصدر sport

ولفتت إلى أن يامال وويليامز تقابلا مجددًا بعدما قضى كل منهما إجازة منفصلة بعد التتويج بلقب يورو 2024، في الوقت الذي تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل نجم أتلتيك بلباو، الذي يحظى باهتمام كبير من برشلونة.

ويرتبط نيكو ويليامز صاحب الـ22 عامًا، بتعاقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو يمتد حتى 2028، ويوجد شرط جزائي في عقده، تصل قيمته إلى 58 مليون يورو.

ويليامز
ويليامز

برشلونة ينتظر الرد النهائي

وكانت إدارة برشلونة، قد تقدمت بعرض رسمي للاعب، وتنتظر الحصول على الرد النهائي من اللاعب، لاستكمال إجراءات التعاقد خلال الأيام المقبلة، حتى ينتظم في تدريبات الفريق الكتالوني، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت تقارير، أن المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، سيجري اتصالًا جديدًا مع وكيل اللاعب، فيليكس تينتا، وتتوقع الإدارة الكتالونية، أن يكون هذا الاتصال الأخير في المفاوضات، وسيحسم فيه ويليامز موقفه النهائي.

ويليامز
ويليامز