خلال الميركاتو الصيفي

هل ينتقل بيبي إلى الدوري السعودي؟

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٧ مساءً
هل ينتقل بيبي إلى الدوري السعودي؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل النجم البرتغالي كيبلير لافيران ليما “بيبي”، في الموسم الرياضي الجديد، بعد رحيله عن فريق بورتو.

الرحيل عن بورتو

ورحل بيبي صاحب الـ41 عامًا، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي، بنهاية عقده الموسم الماضي، كما اختتم مشواره الدولي في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وشارك اللاعب، مع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم في يورو 2024، التي أُقيمت في ألمانيا، وودعها من دور الـ8 بعد الخسارة أمام فرنسا بركلات الترجيح، لتُثير حالة من الجدل بشأن مستقبله.

بيبي
اللاعب مع بورتو

بيبي قد ينضم للدوري السعودي

ورغم الخروج من اليورو، إلا أن بيبي قدم مستوى مميزًا، ليحظى باهتمام أندية سعودية، وأكد الإعلامي رودي جاليتي، أن المحادثات بين المفاوض السعودي واللاعب تسير بشكل جيد.

رونالدو وبيبي
رونالدو واللاعب بعد توديع اليورو

وتوقفت المفاوضات بشكل مفاجئ، بعدما أبلغ اللاعب البرتغالي، المفاوض بأنه يعتزم اعتزال لعب كرة القدم، إلا أن هذا القرار ليس نهائيًا حتى الآن، لذلك قد تعود المحادثات مجددًا، وينتقل للدوري السعودي.

وارتبط اسم بيبي بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في أكثر من مناسبة، دون الكشف عن النادي الذي يفاوضه، ولكنه يرتبط بعلاقة قوية مع كريستيانو رونالدو، لتُرجح التقارير احتمالية انتقاله للنصر.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال
النجم البرتغالي مع رونالدو