هل يستقيل إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر؟

الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٣ مساءً
هل يستقيل إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر؟
المواطن - فريق التحرير

أُثيرت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن احتمالية تقديم إبراهيم المهيدب، لاستقالته من منصبه كرئيس مجلس إدارة لمؤسسة نادي النصر غير الربحية.

الفوز بالتزكية

وكانت قائمة إبراهيم المهيدب، هي المرشحة الوحيدة في انتخابات مجلس إدارة لمؤسسة نادي النصر غير الربحية في يونيو الماضي، لتفوز بالتزكية، ويتولى المهمة خلفًا لمسلي آل معمر.

إبراهيم المهيدب
المهيدب

إبراهيم المهيدب قد يستقيل

وتؤكد التقارير أن هناك حالة من الغضب الشديد لدى إدارة نادي النصر، لعدم وجود أي دعم مالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الصحافي الرياضي إبراهيم محمد العتيق، غضب الإدارة برئاسة إبراهيم المهيدب من الوضع الحالي، وقال عبر حسابه على منصة “إكس”: “باختصار إدارة النصر محبطة”.

إبراهيم المهيدب - النصر السعودي

وعلق الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، على تغريدة العتيق قائلًا: “للأسف، وتلوح بالاستقالة”، ما أثار حالة كبيرة من الجدل، لتخرج أنباء بنفي هذه الأنباء، ولكن عزز الناقد الرياضي علي العنزي، هذه الأخبار بقوة، قبل قليل.

وكتب العنزي، عبر حسابه على “إكس”: “عدم وجود الدعم والاهتمام بالنصر سيكون تباعته صعبة، ومن الممكن خلالها تقديم الإدارة استقالتها”، فيما لم يُعلق المهيدب أو أعضاء مجلس الإدارة على هذه الأنباء حتى الآن.

إبراهيم المهيدب