خلال الميركاتو الصيفي

هل يتفاوض كورينثيانز مع فيرمينو؟.. رئيس النادي يوضح

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٦ مساءً
هل يتفاوض كورينثيانز مع فيرمينو؟.. رئيس النادي يوضح
المواطن - فريق التحرير

كشف رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، أوغوستو ميلو، قبل قليل، حقيقة التفاوض مع نجم فريق الأهلي، روبرتو فيرمينو، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رئيس كورينثيانز ينفي التفاوض مع فيرمينو

وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية، تُفيد برغبة كورينثيانز في التعاقد مع النجم البرازيلي هذا الصيف، لرغبة المدير الفني للأهلي، الألماني ماتياس يايسله في ضم لاعب أجنبي آخر.

فيرمينو مع الأهلي ضد الفيحاء
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

وأنهى أوغوستو ميلو، الجدل المثار بشأن ضم فيرمينو، وأكد خلال تصريحاته لـUOL Esporte، قبل قليل، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب، نظرًا للتكلفة المالية الكبيرة لهذه الصفقة.

ولفت الموقع العالمي، إلى أن عقد فيرمينو مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضخمًا للغاية، ومستمر حتى عام 2026، مستبعدًا عودته للعب في الدوري البرازيلي قبل انتهاء عقده.

فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

استعادة المستوى مع الأهلي

ورغم أنباء رحيل النجم البرازيلي، ولكن يتوقع أن يستمر مع الأهلي في الموسم الجديد، حيث يخوض فترة الإعداد حاليًا مع الفريق الأول لكرة القدم، ويُقدم مستوى مميزاً، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف خلال وديتين.

فيرمينو
اللاعب البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

وتعول الجماهير الأهلاوية، كثيرًا على النجم البرازيلي، وتأمل في ظهوره بشكل مميز، وقيادة الفريق للعودة إلى منصات التتويج خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وشارك فيرمينو في 32 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل 9 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، ولم يحصل على أي بطاقة صفراء أو حمراء.

فيرمينو
اللاعب البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC