بعد إعلانه اعتزال اللعب

هل يتراجع تياجو ألكانتارا عن العمل في برشلونة؟

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣١ مساءً
هل يتراجع تياجو ألكانتارا عن العمل في برشلونة؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الجدل على موقف تياجو ألكانتارا من تولي منصب إداري في نادي برشلونة، وذلك بعد قراره باعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي.

عدم حسم قرار العمل في برشلونة

وأكدت تقارير، أن تياجو ألكانتارا تواجد في مدينة برشلونة، لمعرفة المنصب الجديد الذي سيتولاه في الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الألماني هانز فليك، حيث سيكون همزة الوصل بين اللاعبين والمدرب.

تياجو ألكانتارا مع إسبانيا
ألكانتارا – المصدر @Thiago6

وعلى الرغم من انتشار أنباء خلال الساعات الماضية تُفيد بأن النجم الإسباني سيتولى هذا المنصب بشكل رسمي، إلا أن صحيفة “ماركا” أكدت أنه ليس مقتنعًا بالعمل والقيام بهذا الدور فقط.

ولفتت إلى أن ألكانتارا يحتاج مزيدًا من الوقت للتفكير، وحسم قراره النهائي بشأن خطوته الجديدة، وذلك على الرغم من إعجابه بعرض هانز فليك، ولكنه لا يُفضل قبوله رسميًا خلال الفترة الحالية.

تياجو ألكانتارا
ألكانتارا

اعتزال تياجو ألكانتارا

وكان النجم الإسباني صاحب الـ33 عامًا، قد أعلن عن اعتزاله لعب كرة القدم، بعدما قضى الموسم الأخير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إلا أن الإصابات العديدة أبعدته عن المشاركة، الأمر الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار.

تياجو ألكانتارا
النجم الإسباني

مسيرة حافلة

ويملك تياجو ألكانتارا، مسيرة كروية حافلة، حيث لعب في صفوف برشلونة، بايرن ميونيخ وليفربول، وتوج معهم بـ32 لقبًا، بينهم لقب الدوري الألماني 7 مرات على التوالي، ودوري أبطال أوروبا مرتين مع البارشا والبايرن.

ألكانتارا مع بايرن ميونيخ
ألكانتارا – المصدر @Thiago6

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني