مشيدًا بما يُقدمه خاميس رودريغيز

نجم منتخب كولومبيا: التأهل لنهائي الكوبا حلم أصبح حقيقة

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٤ مساءً
نجم منتخب كولومبيا: التأهل لنهائي الكوبا حلم أصبح حقيقة
المواطن - فريق التحرير

أشاد نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا، لويس دياز، بالمستوى الذي يُقدم خاميس رودريغيز في النسخة الحالية من كوبا أمريكا 2024، مؤكدًا أنه مثلًا أعلى له.

دياز يُشيد بمستوى خاميس رودريغيز

وأكد لويس دياز، بعد مباراة أوروغواي، أنه يتأثر بتألق خاميس رودريغيز، مشددًا على أنه لا يُصدق أنه يُزامله الآن في غرفة ملابس منتخب كولومبيا.

لويس دياز وخاميس رودريغيز
دياز وخاميس – المصدر @LuisFDiaz19

وتابع دياز حديثه قائلًا: “لقد أخبرت خاميس رودريغيز دائمًا منذ لحظة وصولي إلى المنتخب إنه كان مثلي الأعلى، مثل راداميل فالكاو وخوان كوادرادو”.

وواصل دياز حديثه عن خاميس رودريغيز، قائلًا: “كوبا أمريكا هذه هي بطولته، بلا شك. إنه يستحق ذلك لأنه يتمتع بقدر كبير من القيادة والإمكانيات”.

خاميس رودريجيز - خاميس رودريغيز
رودريغيز – المصدر copaamerica

فخر بتأهل منتخب كولومبيا

وعن التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا، قال لويس دياز: “أشعر بفخر شديد بجميع زملائي في منتخب كولومبيا، لقد قمنا بعمل رائع.. هذا حلم أصبح حقيقة”.

واختتم لويس دياز، تصريحاته بعد التأهل، قائلًا: “إنني فخور بتفاني المجموعة بأكملها.. الآن حان الوقت للراحة والاستعداد لما سيأتي”.

لويس دياز
دياز – المصدر @LuisFDiaz19

مواجهة قوية ضد الأرجنتين

وفاز منتخب كولومبيا ضد أوروغواي بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت، فجر اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، ليضرب موعدًا مع الأرجنتين في النهائي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 على ملعب “هارد روك” في مدينة ميامي الأمريكية، يوم الاثنين المقبل، عند الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية.

منتخب كولومبيا
لاعبو المنتخب – المصدر copaamerica

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد