ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024

نتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا تُصيب نيمار بالملل

الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٦ مساءً
نتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا تُصيب نيمار بالملل
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم الهلال، نيمار دا سيلفا، قد أُصيب بحالة من الملل، بسبب نتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا

وأُقيمت مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره الكولومبي، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كوبا أمريكا 2024، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1.

وجاءت نتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا، محبطة لجماهير السامبا، التي كانت تُمني النفس، بظهور المنتخب بشكل أفضل، وتحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي في صدارة الترتيب.

البرازيل ضد كولومبيا
جانب من المباراة – المصدر @FCFSeleccionCol

نيمار يُصاب بالملل

وتفاعل نيمار مع المباراة، ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة “انستجرام”، صورة له برفقة نجله الأكبر وطفلته الجديدة أثناء متابعة اللقاء، وقال: “دعنا نشاهد التلفاز.. وهذا ما حدث بعد 3 دقائق”.

وظهر نيمار في الصورة نائمًا بصحبة أبنائه، ما يدل على حالة الملل التي أصابته خلال متابعة أحداث اللقاء، ونتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا التي أحبطته.

نيمار ونتيجة مباراة البرازيل ضد كولومبيا
نيمار أثناء مشاهدة المباراة

وكان نيمار قد حرص على التواجد في المدرجات، لدعم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم خلال أول جولتين من كوبا أمريكا 2024، وكان يتفاعل مع الأحداث ويخطف أنظار الكاميرات الناقلة، ولكنه تابع المواجهة الأخيرة من المنزل.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @BrasilEdition

منتخب البرازيل يتأهل وصيفًا

ورفع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف كولومبيا المتصدرة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدًا ناريًا مع أوروغواي.

البرازيل وكولومبيا
جانب من المباراة – المصدر @FCFSeleccionCol

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني