اللاعب غادر الأزرق في صيف 2024 بعد مسيرة دامت لـ 16 عامًا

ناقد رياضي: سلمان الفرج خذل الهلاليين في مواقف كثيرة !

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٤ مساءً
ناقد رياضي: سلمان الفرج خذل الهلاليين في مواقف كثيرة !
المواطن - فريق التحرير

علق الناقد الرياضي محمد الأحمري على قرار نادي الهلال بالاستغناء عن خدمات قائده المخضرم سلمان الفرج، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سلمان الفرج ليس مثل الدوسري والمعيوف

وقال الأحمري  الناقد في برنامج ” برا الـ 18″ اليوم عبر حسابه في منصة ” إكس” : ” لم أنظر إلى الفرج يومًا بعين الرضا، حتى وإن أُجبرنا يومًا أن ننصفه أو نصفق له فهو لقيمته الفنية داخل الملعب فقط، لم يشعرنا الكابتن يومًا بأنه يُبادل الهلاليين الحب كما فعلوا معه وأنصفوه، وفي المقابل، لم ولن يمر في تاريخ الهلال بأن هناك لاعبًا تلذذ في استفزاز الهلاليين أكثر من الكابتن، وأشدد على الكابتن وليس لاعبًا ضمن مجموعة، لم يمر في تاريخ الهلال لاعب مارس التسويف والمماطلة، والتلاعب عند تجديد كل عقد أكثر من الكابتن وليس اللاعب، كم حاولنا أن نجعله تاريخًا ونتباهى به كالنعيمة أو يوسف الثنيان أو سامي الجابر أو الشلهوب، ولكنه كان يخذلنا بكل تعال وغطرسة، لم تره حتى وهو قائد للجيل الذهبي، يُشبه سالم الدوسري أو عبدالله المعيوف أو ياسر الشهراني”.

وتابع الأحمري: ” باختصار الفرج لم يتشرب أدبيات الهلال كما تشربها من قبله ومن أتى بعده، لم يخذله الهلال يومًا حتى وهو يختتم موسمه الأخير وأكرمه بثلاثية تاريخية، حملها وهو في المدرج”.

وواصل: ” حتى لا يعتقد البعض بأن التغريدة بسبب ما يُردد بانتقاله لـ النصر أو الأهلي أو الاتحاد، هذا رأيي الدائم تجاه الكابتن وتاريخ طويل من الإحباطات والاستفزازات”.

النصر يتراجع عن ضم الفرج

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن السبب الذي جعل نادي النصر يتراجع عن التعاقد مع سلمان الفرج قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سابقًا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصرامي في تصريحات إعلامية: “النصر انسحب من المفاوضات مع الفرج بعد معرفتهم أن اللاعب لم يوقع مخالصة نهائية مع الهلال”.