لتجهيز الفريق للموسم المقبل

نادي الاتحاد يقترب من التعاقد مع المدرب الجديد

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٤ مساءً
نادي الاتحاد يقترب من التعاقد مع المدرب الجديد
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي الاتحاد، على حسم ملف المدير الفني الجديد سريعًا، من أجل تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

بيولي يقترب من تدريب نادي الاتحاد

وتؤكد كافة التقارير، أن إدارة نادي الاتحاد، أنهت تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، وفي انتظار التوقيع النهائي، لخلافة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

ستيفانو بيولي
بيولي

وكان بيولي، قد قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، ليعود إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب، ثم رحل بنهاية منافسات الموسم الماضي.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في خطف بطاقة التأهل لإحدى البطولات الآسيوية في الموسم الرياضي الجديد، كما أنه لن يُشارك في بطولة كأس السوبر السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

معاناة الفريق الموسم الماضي

وتأمل إدارة الاتحاد بتدعيم الفريق بصفقات قوية، بعد الخروج بموسم صفري مع غاياردو، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الأزرق أيضًا.

وقدم الاتحاد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث أنهى الموسم في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، وذلك بالإضافة إلى توديع كأس العالم للأندية من ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني