لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

ميلان يضم ألفارو موراتا حتى 2028

الجمعة ١٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٧ مساءً
ميلان يضم ألفارو موراتا حتى 2028
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي الجديد.

ألفارو موراتا ينضم لميلان

وكشف ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن تعاقده مع ألفارو موراتا، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي، معلنًا ارتداءه القميص رقم 7.

وفي السياق ذاته، أكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن ميلان ضم موراتا، بعد تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو بقيمة 13 مليون يورو.

ألفارو موراتا
ميلان يرحب باللاعب – المصدر @acmilan

مسيرة مميزة

ويملك اللاعب الإسباني صاحب الـ31 عامًا، مسيرة مميزة، حيث لعب في صفوف أندية، ريال مدريد، يوفنتوس، تشيلسي وأتلتيكو مدريد، وخاض معهم 506 مباريات، ونجح في تسجيل 172 هدفًا.

وتوج بالعديد من البطولات في إسبانيا، ومنها؛ كأس ملك إسبانيا مرتين، ومثلهما في كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني، وحصد دوري أبطال أوروبا مرتين، والسوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرة.

ألفارو موراتا
ألفارو – المصدر @atletienglish

كما فاز ألفارو موراتا بلقب الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرة، بالإضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الصعيد الدولي، خاض موراتا، 80 مباراة مع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، وفاز بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” ودوري الأمم الأوروبية.

ألفارو موراتا
النجم الإسباني – المصدر @spain_national

إقرأ المزيد