بعد تتويج إسبانيا والأرجنتين

ميسي يحقق حلم لامين يامال

الإثنين ١٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٤ مساءً
ميسي يحقق حلم لامين يامال
المواطن - فريق التحرير

ساهم قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في تحقيق حلم لنجم برشلونة، الإسباني لامين يامال، بعدما قاد التانجو للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2024، فجر اليوم الاثنين.

حلم لامين يامال

وصرح لامين يامال، قبل نهائي بطولتي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وكوبا أمريكا، قائلًا: “كانت صورتي مع ميسي مصادفة كبيرة، كان يمكن أن يكون مكاني أي طفل آخر في برشلونة”.

وواصل اللاعب صاحب الـ17 عامًا، تصريحاته قائلًا: “أتمنى اللعب ضد ميسي في بطولة الفيناليسما إذا فاز منتخبا إسبانيا والأرجنتين بالألقاب القارية”.

لامين يامال
النجم الإسباني – المصدر @spain_national

تتويج إسبانيا والأرجنتين

ونجح لامين يامال، في قيادة منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم للفوز بلقب يورو 2024 على حساب إنجلترا، وحصد جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة، بعد المستوى المميز الذي قدمه في النسخة الحالية.

لامين يامال
النجم الإسباني – المصدر @spain_national

وقاد ميسي، منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم للصعود إلى منصات التتويج، والفوز بلقب كوبا أمريكا 2024، على حساب كولومبيا في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز هدفًا قاتلًا.

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني – المصدر @CopaAmerica

مواجهة قوية في بطولة الفيناليسما

وبعد تتويج إسبانيا والأرجنتين، سيكون لامين يامال على موعد لمواجهة قوية ضد ميسي في عام 2025، ضمن منافسات بطولة الفيناليسما، التي تجمع بين بطل اليورو والمنتخب المتوج بكوبا أمريكا.

وعلى الرغم من عدم تحديد موعد إقامة النسخة الثانية من بطولة الفيناليسما حتى الآن، إلا أن التقارير تُشير إلى احتمالية إقامته خلال الفترة من يونيو ويوليو عام 2025.

منتخب إسبانيا
جانب من تتويج المنتخب – المصدر @spain_national

إقرأ المزيد