دفع العديد من الاقتراحات لقائدي السيارات

ميزة جديدة من جوجل ستقلل الحوادث

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٨ صباحاً
ميزة جديدة من جوجل ستقلل الحوادث
المواطن - فريق التحرير

أعلنت شركة جوجل أنها تقوم باختبار ميزة جديدة في تطبيق Google Maps والتي تستهدف المستخدمين من قائدي السيارات، وقد تشكل خطرًا على العديد من المستخدمين.

اقتراحات لقائدي السيارات

وتتيح تلك الميزة الجديدة والتي تختبرها شركة جوجل في تطبيق الخرائط والتي تعمل على القيام بدفع العديد من الاقتراحات لقائدي السيارات وذلك أثناء القيادة.

ووفقًا لموقع teruelcapitaleconomiasocial من المقرر أن تعمل هذه الاقتراحات على القيام بدفع مادة إعلانية وذلك للعديد من المحطات أو بعض المواقع المقترح القيام بزيارتها، كما أن المواقع التي يتم اقتراحها من التطبيق هي مواقع تدفع لشركة جوجل للإعلان في التطبيق.

الإصدار التجريبي للميزة

وأشار التقرير إلى أن الإصدار التجريبي لهذه الميزة هي القيام باقتراح محطة لتقوم بالتوقف في الطريق وبتقييم 2.9 فقط، وقد تستهدف الميزة القيام بالتركيز على المادة الإعلانية فقط.

تضيف هذه الميزة أيضًا مادة إعلانية جديدة وذلك على الإعلانات التي يمر بها قائد السيارة في الطريق إلا أن هذه الميزة قد تشكل خطرًا في عرض الإعلانات وذلك في واجهة المستخدم أثناء القيادة؛ وذلك لأن القيام بعرض العديد من الإعلانات وذلك في واجهة المستخدم أثناء القيادة يعمل على القيام بتشتيت التركيز، وقد يؤدي في الوقت نفسه إلى تعرض المستخدم للعديد من الحوادث، وذلك حيث لا تختفي النافذة المنبثقة للمقترحات وذلك عند القيام بالنقر على إلغاء، وذلك للقيام بدفع المستخدم للتفاعل الصوتي وذلك كبديل مما يضيف تشتيتًا جديدًا للمستخدم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني