خلال فترة الانتقالات الصيفية

موقف ألفارو موراتا النهائي من الانتقال لدوري روشن

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٩ مساءً
موقف ألفارو موراتا النهائي من الانتقال لدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

حسم مهاجم أتلتيكو مدريد، الإسباني ألفارو موراتا، موقفه النهائي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ألفارو موراتا يقرر البقاء

وارتبط اسم موراتا، بالانتقال إلى صفوف القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، وهو الفريق ذاته الذي نجح في الحصول على توقيع نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، ناتشو فيرنانديز.

وقال خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء: “ألفارو موراتا أبلغ أتلتيكو مدريد رسميًا بنيته البقاء في النادي الموسم المقبل”.

ألفارو موراتا
ألفارو – المصدر @atletienglish

وأضاف: “لدى موراتا عروض من دوري روشن السعودي، بما في ذلك القادسية، لكنه يعطي الأولوية لأتلتيكو مرة أخرى، ويدرك النادي والمدير الفني دييغو سيميوني، رغبة اللاعب في البقاء بالدوري الإسباني”.

ويملك ألفارو موراتا صاحب الـ31 عامًا، مسيرة كبيرة في الملاعب الأوروبية حيث سبق له أن مثل أندية ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي، وتوج خلال مسيرته بـ17 بطولة.

ألفارو موراتا - دوري روشن - الأندية السعودية - أتلتيكو مدريد
موراتا

المشاركة مع إسبانيا في يورو 2024

ويُشارك اللاعب حاليًا مع منتخب إسبانيا، حيث خاض 3 مباريات ضمن منافسات مرحلة المجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ونجح في التسجيل ضد كرواتيا، كما لعب أمام جورجيا في ثمن النهائي.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @SEFutbol

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني