بعد فوزه على طلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٥ مساءً
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري
المواطن - فريق التحرير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لمباراته المقبلة في الدوري المصري، بعد تجاوز عقبة طلائع الجيش.

الفوز ضد طلائع الجيش

ولعب طلائع الجيش ضد الزمالك بالأمس، على استاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم، ونجح الأبيض في تحقيق فوز هام بهدفين مقابل هدف.

ورفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عند 35 نقطة في المركز الـ11.

الزمالك
لاعبو الفريق – المصدر @ZSCOfficial

مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة

وبعد تجاوز عقبة طلائع الجيش، يستعد الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، مساء يوم الاثنين المقبل، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 بالدوري المصري.

ومنح جوميز، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، على أن يبدأ استعداداته لمواجهة بلدية المحلة، غدًا السبت.

الزمالك في الدوري المصري
لاعبو الفريق – المصدر @ZSCOfficial

ويطمح جوميز، في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جيدًا لمباراة بلدية المحلة، أملًا في مواصلة الانتصارات، والتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتصطدم رغبة الأبيض بمواصلة الانتصارات، بالموقف الصعب لفريق بلدية المحلة، حيث يتواجد في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الداخلية صاحب المركز الأخير.

الزمالك ضد فاركو

إقرأ المزيد