في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي والقنوات الناقلة

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٢ مساءً
موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم اللاتينية، مباراة البرازيل ضد أوروجواي فجر بعد غدٍ الأحد في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لـ مباراة البرازيل ضد أوروجواي 

وتقام المباراة بعد غدٍ في الرابعة فجرًا بتوقيت السعودية كما تنقل المباراة على قنوات Sport Italia , Rtvs Sport , FOX Sport USA , QAZ Sport.

وقبل مباراة أوروجواي، أبدى المدرب البرازيلي دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، غضبه من أداء الحكم الفنزويلي جيسوس فالنزويلا حكم مباراة البرازيل ضد كولومبيا التي أُقيمت فجر أول أمس الأربعاء في ختام منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا.

البرازيل ضد أوروجواي

وقال مدرب منتخب البرازيل بعد المباراة: “الحكم فالنزويلا لم يكن موفقًا في المباراة، كان هناك ركلة جزاء لصالح فينيسيوس جونيور إلا الحكم وتقنية الفيديو، هذا كان مضرًّا لمنتخب البرازيل كثيرًا”.

وكانت مباريات دور الثمانية في كوبا أمريكا بدأت فجر اليوم الجمعة بلقاء الأرجنتين ضد الإكوادور، حيث فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الإكوادوري بنتيجة 4- 2 في ركلات الترجيح، وذلك بعد التعادل بنتيجة هدف لكل فريق.

وبدأت مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، بشكل سريع، وأهدر مويسيس كايسيدو فرصة هز شباك التانجو عند الدقيقة السادسة.

واستمرت المحاولات، وأضاع إنزو فرنانديز فرصة هدف مؤكد لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم عند الدقيقة 35، بعد تلقي تمريرة بينية مميزة، إلا أنه سدد الكرة بدون تركيز، لتصطدم بالدفاع وتخرج إلى ركنية.

وأسفرت الركلة الركنية عن الهدف الأول للتانجو عن طريق ليساندرو مارتينيز عند الدقيقة 36، واستمرت المحاولات دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول، بتقدم الأرجنتين ضد الإكوادور بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغطت الإكوادور بقوة، وحصلت على ركلة جزاء عند الدقيقة 59، بعدما لمست الكرة يد رودريجو دي بول، ونفذها إينير فالنسيا، ولكنه سددها في القائم الأيمن لمنتخب الأرجنتين.

وواصل المنتخبان المحاولات لتسجيل هدف جديد، قبل أن ينجح النجم كيفين رودريجيز، في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني