ضمن منافسات أنطونيو بويرتا الودية

موعد مباراة الاتحاد ضد إشبيلية الودية

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
موعد مباراة الاتحاد ضد إشبيلية الودية
المواطن - فريق التحرير

ستقام مباراة الاتحاد وإشبيلية الإسباني الودية وذلك ضمن منافسات كأس أنطونيو بويرتا، حيث ستكون ثاني لقاء ودي للعميد في معسكره الحالي والمقام في إسبانيا.

موعد مباراة الاتحاد ضد إشبيلية

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 26 يوليو الجاري على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية في مدينة إشبيلية الإسبانية.

مباراة الاتحاد ضد إشبيلية

من هو أنطونيو بويرتا ؟

وسُميت كأس أنطونيو بويرتا نسبة إلى الراحل بويرتا نجم إشبيلية ومنتخب إسبانيا سابقًا الذي فارق الحياة في عام 2007 عن عمر يناهز الـ 22 عامًا بسبب أزمة قلبية تعرض لها في مباراة إشبيلية وخيتافي في الدوري الإسباني موسم 2006/2007.

الراحل أنطونيو بويرتا لاعب إشبيلية السابق
الراحل أنطونيو بويرتا لاعب إشبيلية السابق

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية يوم 12 يوليو وسيستمر حتى يوم 26، على أن تقام المرحلة الثانية في البرتغال من 27 من الشهر ذاته وحتى 3 أغسطس.

وأكد الصحافي نجيب الجداوي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن العميد سيختتم مبارياته الودية بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في جدة، يوم 15 أغسطس المقبل.

وبوقت سابق، تعثرت مفاوضات وست هام يونايتد الإنجليزي مع الاتحاد بشأن التعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان وست هام يونايتد، قد تقدم بعرض رسمي لضم كانتي هذا الصيف، نظرًا لخبراته الطويلة في البريميرليج سواء مع ليستر سيتي أو تشيلسي، ولكن إدارة الاتحاد رفضت رحيله.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “وست هام عرض 15 مليون جنيه إسترليني (نحو 18 مليون يورو)، إلا أن إدارة الاتحاد، رفضت النظر إلى أي عروض لا تقترب من 25 مليون إسترليني”.

إقرأ المزيد