في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الألومنيوم

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٠ مساءً
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الألومنيوم
المواطن - محمد سمعه

تُقام مباراة الأهلي المقبلة ضد فريق الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم موسم 2023/2024، بعد غد الجمعة.

موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم 

وتنطلق المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب القاهرة الدولي.

وبالأمس، انتهت مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي، بفوز الأهلي بنتيجة 2- 1 وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 17 والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري موسم 2023/ 2024.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل بنتيجة 1- 1، حيث سجل لفريق مودرن سبورت، اللاعب الكاميروني أرنولد إيبا، في الدقيقة الـ 27، ثم سجل اللاعب إمام عاشور للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 45 من ضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني للمارد الأحمر بالدقيقة الـ 63 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من المغربي رضا سليم.

وبعد المباراة، أصبح رصيد الأهلي 63 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الأول، بينما تجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة في المركز الرابع.

وجاء تشكيل المارد الأحمر مكونًا من: “محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي”.

وقبل مواجهة مودرن سبورت، كان المارد الأحمر فاز على بيراميدز مساء الجمعة الماضية بنتيجة 3- 2 في الجولة الـ14 والتي كانت مؤجلة بين الطرفين.

وتقدم المارد الأحمر بالهدف الأول عبر الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول ثم سجل اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الـ25.

وفي الشوط الثاني، سجل بيراميدز هدف التقدم عبر اللاعب أحمد سامي بالدقيقة الـ 52.

وتحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء سجلها وسام أبو علي في الدقيقة الـ 63، ثم سجل اللاعب محمد مجدي “أفشة” الهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة الـ 86.

 

إقرأ المزيد