تنطلق فجر الغد الاثنين

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

الأحد ١٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٠ مساءً
موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

ستنطلق فجر الغد الاثنين، مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024، بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا حيث تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأرجنتين وكولومبيا

وتبدأ المباراة، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية على ملعب “هارد روك” في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تُعرض المباراة عبر قنوات MAX Sport 3 HD, L’EQUIPE TV , ARENA PREMIUM 1 HD BIH، TV Publica HD , V Sport 1 HD Norge.

وتأهل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على كندا بثنائية نظيفة، فيما صعدت كولومبيا بعدما تجاوز عقبة أوروجواي بهدف دون رد.

ويأمل التانجو في تحقيق الفوز بمباراة كولومبيا المقبلة، والحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذي توج به في النسخة الماضية، فيما تسعى كولومبيا لمواصلة تألقها في النسخة الحالية والفوز بالبطولة.

الأرجنتين وكولومبيا - كوبا أمريكا 2024 - ميسي

قيمة الجائزة المالية لـ بطل كوبا أمريكا 2024

وسيحصل المنتخب المتوج بلقب كوبا أمريكا 2024، على جائزة مالية تُقدر بـ16 مليون دولار، وبفارق كبير عن الوصيف الذي سيحصد 7 ملايين دولار فقط.

وفي وقت سابق، حسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين، مصيره مع منتخب بلاده، وذلك بعد نهاية كوبا أمريكا.

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات لـ شبكة ” جول” : ” لا أحب التفكير فيما هو قادم، أنا أستمتع باللحظة الحالية، وسوف أستمر مع منتخب بلادي حتى اللحظة التي أشعر أنني لم أعد قادرًا على تقديم المزيد”.

وتابع قبل مواجهة كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا: “أنا جاهز لما هو قادم مع منتخب بلادي، والآن لدينا فرصة لخوض النهائي مع تقديم أقصى ما يُمكننا فعله، لتحقيق اللقب”.

 

إقرأ المزيد