خلال منافسات الموسم الجديد

مواقيت الصلاة تحدد موعد انطلاق مباريات دوري روشن

الجمعة ١٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٦ صباحاً
مواقيت الصلاة تحدد موعد انطلاق مباريات دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن مواعيد إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025.

مواعاة مواقيت الصلاة عند بداية المباريات

ولفتت اللجنة، إلى أنها أخذت في الاعتبار المعايير التالية عند جدولة مباريات دوري روشن السعودي، موضحة أنها قابلة للتعديل بناء على العوامل الخارجية المرتبطة بالمسابقات الأخرى والظروف القاهرة.

وأوضحت في بيان رسمي، أنه من أبرز هذه الاعتبارات، إقامة مباريات كل جولة على مدار ثلاثة أيام وإقامة ثلاث مباريات في كل يوم.

وأضافت: “ومواقيت الصلاة؛ حيث تم تحديد موعدين لبداية المباريات خلال أشهر الصيف، حيث تبدأ مباريات الفترة الثانية عند التاسعة مساء، بينما يعتمد توقيت انطلاقة المباراة الأولى على توقيت صلاة المغرب وأذان العشاء، على أن تبدأ المباريات بين السادسة والنصف، والسابعة والنصف مساء”.

دوري روشن
شعار الدوري – المصدر spl

مواعيد أول جولتين في دوري روشن

وتابعت: “بناء على هذه المعايير، تفتتح مباريات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي بثلاثة لقاءات يوم الخميس 22 أغسطس، حيث يستضيف التعاون ضيفه الفيحاء في أولى المباريات عند 7:10 مساء”.

ويحل الرياض ضيفًا على الوحدة، ويصطدم النصر بالرائد، عند التاسعة مساء، وتُستكمل مباريات الجولة الأولى، يوم الجمعة، بمواجهة ضمك والخليج عمد الساعة 7:10، وتنطلق مباراتا العروبة والأهلي، والقادسية ضد الفتح عند التاسعة.

وتُقام 3 مباريات، يوم السبت، في ختام الجولة الأولى من دوري روشن، حيث يحل الاتحاد ضيفًا على الخلود عند 7:10، ويواجه الهلال مستضيفه الأخدود، ويحل الاتفاق ضيفًا على الشباب عند التاسعة.

مواعيد مباريات دوري روشن
مواعيد مباريات الجولة الأولى – المصدر @SPL

وتنطلق الجولة الثانية، يوم الثلاثاء 27 أغسطس، بمواجهة الفتح مع الأهلي 6:45 مساء، وتُقام مباراتا الرائد والقادسية، والفيحاء ضد النصر عند التاسعة مساء، وفي اليوم التالي، يلعب الاتفاق ضد الأخدود عند 6:45.

ويلعب الهلال مع ضمك، والوحدة ضد العروبة عند التاسعة مساء، وتُختتم الجولة، يوم الخميس 29 أغسطس، حيث يلعب الرياض والخلود عند 6:55، وتُقام مباراتان عند التاسعة، بين الخليج والشباب، والتعاون مع الاتحاد.

مواعيد مباريات الدوري السعودي
مواعيد مباريات الجولة الثانية – المصدر @SPL