ينتميان لمراكز التدريب الإقليمية لاتحاد كرة القدم

معلومات عن الطفلين المشاركين بتسليم ملف استضافة السعودية لكأس العالم 2034

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٩ مساءً
معلومات عن الطفلين المشاركين بتسليم ملف استضافة السعودية لكأس العالم 2034
المواطن - فريق التحرير

شارك طفلان من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد السعودي لكرة القدم، في تسليم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العام لعام 2034.

وجاءت الخطوة كمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجسيداً لطموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في عالم كرة القدم.

من الطفلان المشاركان؟

وقدمت قناة “الإخبارية”، معلومات عن الطفلين المشاركين في تسليم ملف ترشح السعودية، وهما صالح حسام حناوي يبلغ من العمر 14 عامًا، من جدة ويلعب ظهير أيسر، والثانية هي عبير عبدالله أبا الخيل من الرياض وتبلغ من العمر 12 عامًا، وتلعب خط وسط في مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مباركة ولي العهد

وبارك ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 بعد استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات للملف استعداداً لتسليمه للفيفا في العاصمة الفرنسية باريس من الوفد الرسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

ومن المقرر أن تتم مراسم تسليم ملف الترشح من خلال حفل رسمي يقيمه الفيفا في العاصمة الفرنسية باريس عبر وفد رسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وياسر المسحل، وطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد لكرة القدم.