بعد توديع يورو 2024

مدرب البرتغال يرد على أنباء اعتزال رونالدو دوليًا

السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
مدرب البرتغال يرد على أنباء اعتزال رونالدو دوليًا
المواطن - فريق التحرير

رد المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، على أنباء اعتزال الثنائي كريستيانو رونالدو وبيبي دوليًا، بعد توديع بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

منتخب البرتغال يودع اليورو

ولعب منتخب البرتغال ضد فرنسا بالأمس، ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2024، وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز الديوك بركلات الترجيح بنتيجة 5\3.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

مارتينيز يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ39 عامًا، قد أعلن أن النسخة الحالية من اليورو هي الأخيرة له، وتُشير كافة التوقعات أن بيبي لن يُشارك في البطولة مجددًا، حيث إنه يبلغ 41 عامًا.

وسئل مارتينيز، في تصريحات لـ”بي بي سي”، عن أنباء اعتزال كريستيانو وبيبي دوليًا بعد خروج البرتغال من اليورو، وقال: “لا.. كل شيء صعب للغاية الآن.. ما زلنا نعاني من الهزيمة.. لا توجد قرارات فردية في هذه المرحلة”.

رونالدو وبيبي
رونالدو وبيبي

وفي السياق ذاته، علق نجم الهلال ومنتخب البرتغال، روبن نيفيز، على هذه الأنباء، قائلًا: “الجميع يعرف أن بيبي وكريستيانو من ضمن أفضل الشخصيات في كرة القدم وبلادنا، وأعتقد أنهما كانا يستحقان نهاية أفضل”.

ووجه نيفيز الشكر لكريستيانو وبيبي على ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية، لأنهما قدوة للجميع، مضيفًا: “هم قدوة لنا خارج الملعب أيضًا وفي التدريبات، وأشكرهما كثيرًا لأنهما كانا مثالًا لنا بدون أدنى شك”.

روبن نيفيز ورونالدو
روبن نيفيز وكريستيانو