بعد التتويج باليورو

مدرب إسبانيا: امنحوا رودري الكرة الذهبية

الإثنين ١٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
مدرب إسبانيا: امنحوا رودري الكرة الذهبية
المواطن - فريق التحرير

أكد مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، أن نجم الماتادور، رودري، يستحق التتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

رودري أفضل لاعب في العالم

وتوج منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بالأمس، بعد فوزه على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

منتخب إسبانيا
جانب من تتويج المنتخب – المصدر @spain_national

وتحدث لويس دي لا فوينتي، عن نجم منتخب إسبانيا، قائلًا: “من فضلكم امنحوا رودري الكرة الذهبية الآن، إنه الأفضل في العالم 2024″.

وتألق رودري بشكل لافت مع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم في “يورو 2024″، ولعب دورًا بارزًا في تأهله إلى النهائي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

رودري
النجم الإسباني – المصدر @spain_national

لويس دي لا فوينتي يؤكد سعادته مع إسبانيا

وعن مستقبله مع الماتادور، قال لويس دي لا فوينتي: “أنا سعيد جدًا والأمر كذلك من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم.. أريد الاستمرار وأعتقد أن الاتحاد الإسباني يريد نفس الأمر”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “لن تكون هناك أي مشكلة في تعديل العقد الحالي.. أعتقد أنه سيتم ذلك عندما يكون هناك حاجة لمراجعة شيء ما.. لا يثير ذلك قلقي.. الباقي سيأتي في وقته”.

وكان لويس دي لا فوينتي صاحب الـ62 عامًا، قد تم تصعيده لقيادة منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، بعد استقالة لويس إنريكي من منصبه، عقب توديع منافسات كأس العالم 2022، من دور الـ16.

لويس دي لا فوينتي
دي لا فوينتي – المصدر @spain_national