بعد خطف السيتي اللقب الموسم الماضي

مدرب آرسنال: نحتاج 114 نقطة للتتويج بالبريميرليج

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
مدرب آرسنال: نحتاج 114 نقطة للتتويج بالبريميرليج
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، ما يحتاجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يخطف اللقب من آرسنال

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد توج بلقب البريميرليج على حساب آرسنال في اليوم الأخير من الموسم الماضي، ليؤكد أرتيتا استعداده لعدم تكرار الأمر ذاته في الموسم الجديد.

آرسنال
لاعبو الفريق – المصدر @Arsenal

أرتيتا يكشف ما يحتاجه لحصد اللقب

وتحدث أرتيتا، عن الموسم الجديد قبل مواجهة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في لوس أنجليس في ملعب سوفي، مساء السبت، ضمن جولة الفريقين التحضيرية في الولايات المتحدة.

وقال أرتيتا: “أعتقد أن الرسالة واضحة، نحن بحاجة إلى المزيد من الجميع.. المزيد من الجميع وهذا يشملني، أحتاج إلى رفع المعايير، أحتاج إلى تقديم شيء لم أقدمه بعد. فرديًا وجماعيًا”.

آرسنال
لاعبو الفريق – المصدر @Arsenal

وأضاف: “كلما فعلنا ذلك، زادت فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.. هذا ما نريده في الأساس. فقط أعمل كل يوم مع هذا الحماس مع فهم الصعوبات.. وعندما تأتي تلك الصعوبات، يجب أن نبقى معًا ونتجاوزها بكفاءة”.

وبشأن ما يحتاجه آرسنال لتجاوز مانشستر سيتي في الموسم الجديد، قال أرتيتا: “114 نقطة.. إذا فعلنا ذلك، فسنفوز بالدوري بالتأكيد، هذا هو الهدف”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ومن هناك سنرى ما نحصل عليه.. كسب الأفضلية في الفوز والحصول على أكبر احتمالية على الخصم، وعندما نواجه صعوبات، ما نزال أفضل من المنافسين.. هذا هو الهدف حقًا”.

ميكيل أرتيتا
أرتيتا – المصدر @Arsenal