محمد صلاح قد يتأثر بطريقة لعب سلوت

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٨ مساءً
محمد صلاح قد يتأثر بطريقة لعب سلوت
المواطن - فريق التحرير

توقع لاعب منتخب إنجلترا السابق، أندروس تاونسند، أن تؤثر التكتيكيات الجديدة لمدرب ليفربول، أرني سلوت، على مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الريدز.

تاونسند يتوقع أن يتأثر محمد صلاح

ولفت تاونسند إلى أن مجيء المدرب الهولندي سلوت، الذي يعتمد في طريقة لعبه على التمريرات القصيرة، قد يؤثر سلبًا على النجم المصري.

وقال لاعب توتنهام وإيفرتون ولوتون تاون السابق، في تصريحات لإذاعة “توك سبورت”: “اعتقدت بالفعل أن محمد صلاح سيرحل بحلول الوقت الحالي”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC_Arabic

وأضاف: “كانت أرقامه مذهلة حقًا، من النادر جدًا أن يأتي اللاعبون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويقدمون هذا النوع من الجودة والأداء والأهداف العديدة عندما يحتاج الفريق إليها”.

وتابع تاونسند: “لكن لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك إلى الأبد، ومرة أخرى، ربما مع نهج فني متغير، هل يناسب ذلك صلاح؟، أم أنه يناسبه أسلوب ليفربول في أفضل حالاته؟”.

واختتم حديثه قائلًا: “كان فيرجيل فان دايك يمرر له لمسافة تزيد عن 60 ياردة فوق خط دفاعي مرتفع ويركض صلاح نحو الكرة ويحرز أهدافه، سيكون من اللافت أن نرى ما سيحدث”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

صلاح مع ليفربول

ويُعد صلاح صاحب الـ32 عامًا، من أبرز اللاعبين في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، حيث خاض 349 مباراة قميصه، ونجح في تسجيل 211 هدفًا.

ويتبقى في عقد محمد صلاح مع ليفربول موسم رياضي واحد، ولم يُجدد تعاقده، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي.

محمد صلاح - الدوري السعودي
صلاح – المصدر @MoSalah