خلال فترة الانتقالات الصيفية

مانشستر سيتي يمنح الفرصة لـ بايرن ميونخ لضم هداف يورو 2024

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:١٩ صباحاً
مانشستر سيتي يمنح الفرصة لـ بايرن ميونخ لضم هداف يورو 2024
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الإيطالي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار سوق الانتقالات أن مانشستر سيتي الإنجليزي تراجع عن ضم اللاعب الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني وهداف يورو 2024، تاركًا الفرصة لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال رومانو عبر حسابه في منصة “إكس”: “أولمو على رادار بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 كما ذكرت في مايو الماضي، هذه الصفقة ستحدث في حال لم تنجح صفقة الهولندي تشافي سيمونز”.

مساهمات هداف يورو 2024 مع إسبانيا

وسجل أولمو 3 أهداف في بطولة أمم أوروبا 2024 مساهمًا في حصد إسبانيا للقب الرابع في تاريخها.

وفي وقت سابق، حقق اللاعب الإسباني لامين يامال، نجم برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا، رقمًا قياسيًّا، وذلك بعد فوز اللاروخا بلقب كأس أمم أوروبا 2024 على حساب منتخب إنجلترا.

ونجح اللاعب الشاب صاحب الـ 17 عامًا في قيادة إسبانيا للفوز باليورو بعد غياب دام 12 عامًا.

داني أولمو - إسبانيا ضد ألمانيا
أولمو ضد ألمانيا

وشارك لامين أمام إنجلترا لمدة 89 دقيقة ليكون أصغر لاعب في التاريخ يشارك في نهائي بطولة كبرى، سواء كانت أمم أوروبا أو نهائي كأس عالم أو نهائي كوبا أمريكا.

وأصبح لامين أول لاعب في تاريخ منتخب إسبانيا يقدم 4 تمريرات حاسمة في بطولة واحدة للاروخا من ضمن البطولات الكبرى.

وجاء التشكيل المثالي للبطولة في يورو 2024 كالتالي: “جورجي مامارداشفيلي حارس جورجيا، نونو مينديز من البرتغال، بيبي من البرتغال، ياكا بيول من سلوفينيا، جوشوا كيميتش من ألمانيا، لامين يامال من إسبانيا، فابيان رويز من إسبانيا، داني أولمو من إسبانيا، نيكو ويليامز من إسبانيا، جمال موسيالا من ألمانيا، جاكبو من هولندا”.

وفي أول أمس، تسلم اللاعب ألفارو موراتا قائد منتخب “اللاروخا” لقب الكأس من السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وملك إسبانيا، فيليب بابلو ألفونسو، ثم ذهب على منصة التتويج للاحتفال باللقب مع زملائه.