يواصل أداء برنامجه التأهيلي

مالكوم يستعد للانتظام في تدريبات الهلال

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٦ مساءً
مالكوم يستعد للانتظام في تدريبات الهلال
المواطن - فريق التحرير

أصبح النجم البرازيلي مالكوم، قريبًا من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

مالكوم يقترب من المشاركة

وكان النجم البرازيلي، قد خضع لعملية جراحية في مدينة توركو الفنلندية، شهر يونيو الماضي، بعد تعرضه لإصابة في الوتر الرضفي للركبة، وأكد الهلال حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة من 6 لـ8 أسابيع.

مالكوم
النجم البرازيلي بعد الجراحة – المصدر @Alhilal_FC

ونشر أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مقطع فيديو لبرنامج تأهيل مالكوم، مشددًا على أن اللاعب البرازيلي اقترب كثيرًا من الانتظام في التدريبات.

وعلق الشهراني قائلًا: “انتظروا مالكوم في الملعب.. اللاعب البرازيلي يبدأ في الضغط على الركبة في الصالة الرياضية، استعدادًا لبداية التمارين في أرضية الملعب خلال الأيام القادمة”.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

الهلال يستعد لمواجهة الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرًا في النمسا خلال الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، ويتخلله عدة مباريات ودية، وكان آخرها ضد صن داونز الجنوب إفريقي، والتي خسرها بنتيجة 2\1.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 13 أغسطس، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

الهلال
لاعبو الهلال في المعسكر – المصدر @Alhilal_FC