في الموسم الرياضي الجديد

ماركو سيلفا يُقرب بيولي من نادي الاتحاد

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٩ مساءً
ماركو سيلفا يُقرب بيولي من نادي الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

رفض المدير الفني لفريق فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، عرض نادي الاتحاد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل، ما يقود إدارة العميد نحو المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

ماركو سيلفا يرفض العرض وبيولي يقترب

وأعلن رئيس نادي الاتحاد الجديد، لؤي ناظر، في تصريحات صحافية سابقة، إقالة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو من منصبه، والبحث عن مدرب جديد، لتجهيز الفريق للموسم المقبل.

غاياردو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @SPL

ولفتت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، إلى أن الاتحاد يفاضل بين ماركو سيلفا، وستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، مضيفة أن الراتب المتوقع للمدرب الجديد 18 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت الشبكة البريطانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن ماركو سيلفا رفض بشكل رسمي العرض الذي تقدم به  الاتحاد، ومضيفة: “وبالتالي لم يتبق أمام النادي السعودي سوى بيولي”.

ماركو سيلفا
سيلفا – المصدر @RudyGaletti

وأضافت: “هذه هي المرة الثانية التي يرفض فيها سيلفا، الانتقال للدوري السعودي للمحترفين، إذ سبق أن رفض عرضًا قبل بداية الموسم الماضي، فيما جدد عقده مع فولهام لمدة 3 أعوام في أكتوبر الماضي”.

وكان بيولي، قد قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، ليعود إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب، ثم رحل بنهاية منافسات الموسم الماضي.

ستيفانو بيولي
بيولي

موسم محبط لنادي الاتحاد

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في خطف بطاقة التأهل لإحدى البطولات الآسيوية في الموسم الرياضي الجديد، كما أنه لن يُشارك في بطولة كأس السوبر السعودي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني