انضم لنادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية

ماذا قال عبدالله مادو بعد رحيله عن النصر ؟

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
ماذا قال عبدالله مادو بعد رحيله عن النصر ؟
المواطن - فريق التحرير

علق اللاعب عبدالله مادو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق الجديد، على رحيله عن نادي النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مادو عبر حسابه في منصة “إكس”: “أودع اليوم بيتي، النصر وما أصعب الفراق والوداع، شكرًا لجماهير الشمس، جمهور الوفاء، اللي كانت داعمة ومساندة لي طول فترة تواجدي في الملعب، وأحمل شعار هذا الكيان الكبير، ستبقون في قلبي دائمًا، في الختام، لا أنسى زملائي اللاعبين، شكرًا لكم وربي يوفقكم”.

مادو يعود للاتفاق 

وكان مادو، قد انضم إلى صفوف الاتفاق من النصر في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود إلى العالمي مجددًا، حيث ينتهي تعاقده مع في يونيو 2025.

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو لأبرز لقطات اللاعب مع الفريق، وعلق قائلًا: “عبدالله مادو.. عاد يكمل المسيرة”.

وواصل نادي الاتفاق، ترحيبه باللاعب صاحب الـ31 عامًا، بعد انضمامه إلى صفوفه بشكل نهائي، وقال: “جدارنا أساسه صخر.. عبدالله مادو مكمل معانا”.

وأعلن العالمي، في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، عن رحيل مدافعه، وقال: “ابنٌ من أبناء أكاديمية النصر الأوفياء يودّعكم.. من البراعم بدأ.. وقائدًا للفريق الأول يختتم مشواره.. من كل النصراويين شكرًا”.

إقرأ المزيد