انضم لفريق فنربخشة التركي لموسم واحد

ماذا قال سان ماكسيمين في وداع جماهير النادي الأهلي ؟

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٨ مساءً
ماذا قال سان ماكسيمين في وداع جماهير النادي الأهلي ؟
المواطن - فريق التحرير

وجه الفرنسي آلان سان ماكسيمين، لاعب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي سابقًا، رسالة إلى جماهير الراقي، وذلك بعد رحيله عن صفوف الفريق بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ماكسيمين عبر حسابه في منصة “إكس”: “بعد عام في السعودية، حان الوقت لخوض تجربة جديدة، لم أتوقع الرحيل بهذه السرعة من الراقي، لكن الحياة مليئة بالمفاجآت”.

رسالة ماكسيمين لجماهير النادي الأهلي 

وأضاف النجم الفرنسي: الموسم الماضي لم يكن سهلًا، وسعيد بأن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، واستمتعت بالتواجد ضمن زملاء رائعين، أنا ممتن حقيقة لهذه التجربة، وكنت أتمنى إعطاء المزيد للفريق لكنني سأذهب على سبيل الإعارة لفريق جديد، شكرًا لكم على رسائلكم، وأتمنى لكم وللأهلي كل التوفيق حتى نلتقي مجددًا”.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن الإدارة وافقت على إعارة النجم الفرنسي لفريق فنربخشة التركي لمدة موسم رياضي واحدة، وتمنى التوفيق للاعب خلال المرحلة القادمة.

وأكدت تقارير مؤخرًا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو متمسك بضم ماكسيمين، لتدعيم صفوف فنربخشة قبل انطلاق الموسم، وحصل الأهلي على موافقة رابطة الدوري السعودي ولجنة الاستقطاب على هذا الأمر.

ونجح النادي الأهلي، في التعاقد النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ووقع معه على عقد ممتد حتى عام 2026، وبات من الركائز الأساسية في صفوفه.

رسالة ماكسيمين

 

إقرأ المزيد