بعد إهداره ركلة جزاء ضد سلوفينيا

ماذا قال برناردو سيلفا على دموع رونالدو؟

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٥ مساءً
ماذا قال برناردو سيلفا على دموع رونالدو؟
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم منتخب البرتغال، برناردو سيلفا، أن مواجهة فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ليست معركة بين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.

برناردو سيلفا يُعلق على مواجهة فرنسا

وكان مبابي، قد أشاد في مؤتمر صحافي بالأمس، بالنجم البرتغالي رونالدو وبراعته، ما دفع سيلفا لتجنب المقارنات بين النجمين، والتركيز على المباراة الهامة التي ستُقام، مساء اليوم الجمعة.

وقال برناردو سيلفا: “لا أرى أن المباراة بين كريستيانو ومبابي، إنها مواجهة بين البرتغال وفرنسا، لكنهما لاعبان رائعان في مراحل مختلفة في مسيرتهما”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @FrenchTeam

وأضاف: “مبابي في منتصف مسيرته، وكريستيانو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ هذه الرياضة، لكنها ليست مباراة بينهما، إنها مباراة بين فرنسا والبرتغال”.

وشدد برناردو سيلفا، على أن جميع المنتخبات التي واجهت البرتغال، استخدمت الأسلوب الدفاعي الذي يصعب من مهمة اللاعبين في تحقيق الانتصارات.

كريستيانو رونالدو - مباراة البرتغال وفرنسا
كريستيانو – المصدر nytimes

وتابع: “ليس من السهل خوض البطولة أمام منتخبات منظمة للغاية، في المباراة الأخيرة، كان من الصعب خلق الفرص على أرضية الملعب، وهذا ليس عذرًا”.

وواصل: “أعتقد أن المنتخب لا يشهد وضعًا سيئًا وهذا يلاحظ.. البرتغال في وضع مناسب لتقديم أداء جيد في اليورو، يمكنني تأكيد أنني دائمًا أقدم الأفضل للبرتغال في الملعب”.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

تعليق سيلفا على دموع رونالدو

وعن دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ضربة جزاء ضد سلوفينيا، أكد برناردو سيلفا، أن أي شخص يمكن إظهار عواطفه بالطريقة التي يريدها، مشددًا على أنه متحمس للغاية من استعادة لقب اليورو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو يبكي – المصدر theguardian

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني