خلال فترة الانتقالات الصيفية

ماذا قال إيدرسون حول اهتمام الاتحاد بضمه ؟

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٧ مساءً
ماذا قال إيدرسون حول اهتمام الاتحاد بضمه ؟
المواطن - فريق التحرير

علق الحارس البرازيلي إيدرسون حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على اهتمام نادي الاتحاد بالتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الحارس البرازيلي في تصريحات لشبكة TNT : ” سعيد للغاية باهتمام دوري روشن بي، وسعيد أكثر لاهتمام المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالبقاء معي”.

وأضاف : ” أنا هادئ للغاية وأنتظر ماذا سيحدث سواء بقيت مع مان سيتي أو انتقلت لدوري روشن”.

تعقد المفاوضات بين الاتحاد والسيتي لضم إيدرسون

وفي وقت سابق، وقال خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو: “المفاوضات بين إدارتي الاتحاد ومانشستر سيتي بشأن ضم إيدرسون لا تتقدم في الوقت الحالي، الأمر لا يزال معقدًا”.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي كانت واضحة منذ بداية المفاوضات، حيث ترغب في الحصول على مبلغ يتراوح من 50 إلى 60 مليونًا، أو عدم الحصول على الضوء الأخضر لرحيله.

واختتم خبير الميركاتو في أوروبا، حديثه عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قبل قليل: “قائلًا: “يدرس نادي الاتحاد أيضًا خيارات أخرى في حراسة المرمى من الدوري الإسباني وغيره”.

وسبق أن دخل الحارس البرازيلي في مفاوضات سابقة مع النصر، قبل أن ينسحب الأخير، بسبب الطلبات المالية لمانشستر سيتي، ثم بدأ الاتحاد محادثات للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.