بعد تردد أنباء حول إمكانية اعتزاله دوليًا بعد بطولة كوبا أمريكا

ليونيل ميسي يحسم مصيره حول الاعتزال دوليًا

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٦ مساءً
ليونيل ميسي يحسم مصيره حول الاعتزال دوليًا
المواطن - محمد سمعه

حسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين، مصيره مع منتخب بلاده، وذلك بعد نهاية كوبا أمريكا.

ليونيل ميسي يُعلق 

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات لـ شبكة ” جول” : ” لا أحب التفكير فيما هو قادم، أنا أستمتع باللحظة الحالية، وسوف أستمر مع منتخب بلادي حتى اللحظة التي أشعر أنني لم أعد قادرًا على تقديم المزيد”.

وتابع قبل مواجهة كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا: “أنا جاهز لما هو قادم مع منتخب بلادي، والآن لدينا فرصة لخوض النهائي مع تقديم أقصى ما يُمكننا فعله، لتحقيق اللقب”.

ليونيل ميسي

موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

وتنطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، فجر يوم 15 يوليو الجاري في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية على ملعب “هارد روك” في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تُعرض المباراة عبر قنوات MAX Sport 3 HD, L’EQUIPE TV , ARENA PREMIUM 1 HD BIH.

وتأهل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على كندا بثنائية نظيفة، فيما صعدت كولومبيا بعدما تجاوز عقبة أوروجواي بهدف دون رد.

ويأمل التانجو في تحقيق الفوز بمباراة كولومبيا المقبلة، والحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذي توج به في النسخة الماضية، فيما تسعى كولومبيا لمواصلة تألقها في النسخة الحالية والفوز بالبطولة.

وسيحصل المنتخب المتوج بلقب كوبا أمريكا 2024، على جائزة مالية تُقدر بـ16 مليون دولار، وبفارق كبير عن الوصيف الذي سيحصد 7 ملايين دولار فقط.

 

إقرأ المزيد