خلال فترة الانتقالات الصيفية

ليني يورو يُعاقب ريال مدريد ويحدد وجهته المقبلة

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٣ مساءً
ليني يورو يُعاقب ريال مدريد ويحدد وجهته المقبلة
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب الفرنسي ليني يورو، مدافع نادي ليل الفرنسي، قرر الانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فشلت مفاوضات انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني في صيف العام الجاري.

قرار ليني يورو الحاسم

وكشف موقع The Athletic الإنجليزي أن مانشستر يونايتد اتفق مع ليل على التعاقد مع “يورو” مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون أخرى كإضافات.

وكان يورو فضّل الانتقال لنادي ريال مدريد لكن النادي الإسباني لم يكن جادًّا في إتمام الصفقة.

يذكر أن يورو صاحب الـ 18 عام فضل الانتقال لنادي مانشستر يونايتد لخوض تجربة جديدة، كما أن اليونايتد يفكر في ضم اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت نجم بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن يورو يلعب مع الفريق الكروي الأول بنادي ليل منذ عام 2022.

ليني يورو

وفي يوم 4 يوليو الجاري، أعلن نادي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تمديده عقد المدرب الهولندي إريك تين هاج كمدرب للفريق الكروي الأول بالنادي حتى يونيو 2026.

وقال المدرب الهولندي بعد تمديد العقد: “أنا سعيد للغاية بالوصول إلى اتفاق وتمديد العقد مع النادي، وإذا عدنا إلى آخر سنتين سنجد أن الفريق حصد بطولتين، وكان هناك الكثير من التطور في أداء الفريق”.

وتابع المدرب الهولندي: “هناك التزام في النادي لاستكمال هذه المرحلة معًا، وهناك اتحاد في الرؤية ذاتها، ويجب أن أكون واضحًا بأنه لا يزال هناك الكثير من العمل لنصل إلى المستوى المطلوب في مان يونايتد”.

وكان نادي مانشستر يونايتد أنهى موسم 2023/ 2024 محتلًّا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي.

وحقق المدرب الهولندي صاحب الـ 54 عامًا مع مانشستر يونايتد بطولتين وهما “كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي في يونيو الماضي”، كما فاز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين في موسم 2022/ 2023.