لوكاس فاسكيز مستمر مع الريال حتى 2025

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
لوكاس فاسكيز مستمر مع الريال حتى 2025
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، رسميًا عن تجديد عقد لوكاس فاسكيز، ليكون بذلك قد أتم عامه العاشر كلاعب في صفوف المرينغي.

ريال مدريد يمدد عقد لوكاس فاسكيز

وكان ريال مدريد، قد أتم اتفاقه مع فاسكيز على تمديد العقد منذ بضعة أسابيع، كما أنه قد بدأ التحضير للموسم الجديد، يوم الاثنين الماضي، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم الاتفاق منذ فترة، ولكن أعلن ريال مدريد عن تمديد عقد لوكاس فاسكيز بشكل رسمي اليوم بعد توقيع العقود، مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز في مدينة فالديبيباس الرياضية.

لوكاس فاسكيز
فاسكيز بعد التجديد – المصدر @realmadriden

التألق مع ريال مدريد

وتألق فاسكيز صاحب الـ33 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الموسم الماضي، حيث شارك في 38 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

لوكاس فاسكيز
الريال يحتفل بتجديد عقد لاعبه – المصدر @realmadriden

وكان لوكاس فاسكيز، قد انضم إلى ريال مدريد عام 2007، وهو في الـ16 من عمره، وشارك في جميع الفئات العمرية، حتى وصل إلى فريق الريال كاستيا عام 2014، وتمت إعارته إلى إسبانيول، قبل أن يعود مجددًا.

وفاز اللاعب بـ21 بطولة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أبرزها؛ 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، 4 لكأس العالم للأندية، 4 للدوري الإسباني، و4 لكأس السوبر الإسباني، و3 لكأس السوبر والأوروبي ولقب لكأس الملك.

لوكاس فاسكيز
فاسكيز بعد التجديد – المصدر @realmadriden