لتسجيل نيمار.. ديلغادو يرحل عن الهلال بعد السوبر

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٤ مساءً
لتسجيل نيمار.. ديلغادو يرحل عن الهلال بعد السوبر
المواطن - فريق التحرير

حسمت إدارة نادي الهلال، موقفها من بقاء النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

ديلغادو يستعد للرحيل عن الهلال

وقال الصحافي الموثوق برونو أندرادي: “النجم البرازيلي حصل على موافقة من إدارة الهلال على تسهيل رحيله، ولكن بعد نهاية بطولة كأس السوبر السعودي في شهر أغسطس المقبل”.

وأضاف برونو أندرادي، عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم الجمعة: “الهلال يرغب في رحيل ديلغادو هذا الصيف، لتوفير مكان لاعب أجنبي بقائمته، وتسجيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا”.

ديلغادو
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وأشار موقع uol، إلى أن المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، منح إدارة الهلال الضوء الأخضر لرحيل ديلغادو، لتوفير مكان بالقائمة لنيمار، الذي يستعد للعودة إلى الملاعب، وتحديدًا في مطلع سبتمبر.

ولفت إلى أن لاعب الهلال، لديه اتفاق شفهي مع إدارة نادي كروزيرو، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن الإدارة منحته مهلة حتى الثاني من شهر سبتمبر الماضي، موعد غلق القيد الصيفي في البرازيل.

ميشيل ديلغادو
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

التألق مع الهلال في الموسم الماضي

وعلى الرغم من أنباء رحيله، إلا أن ديلغادو أكثر لاعبي الهلال مشاركة في الموسم المنصرم، حيث خاض 46 مباراة في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 21 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 9 مرات، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ميشيل ديلغادو
اللاعب البرازيلي – المصدر @SPL