قبل انطلاق الموسم الجديد

لامين يامال يسير على خُطى أساطير برشلونة

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٧ مساءً
لامين يامال يسير على خُطى أساطير برشلونة
المواطن - مروة نبيل

اختار لامين يامال، رقم القميص الجديد الذي سيرتديه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

لامين يامال يرتدي القميص رقم 19

وأعلن نادي برشلونة، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن ارتداء لامين يامال قميص رقم 19، ليسير على خُطى أساطير الفريق الكتالوني، مثل؛ باتريك كلويفرت، ليونيل ميسي، سيرجيو أجويرو، فرانك كيسيه وغيرهم.

لامين يامال
يامال – المصدر fcbarcelona

ولفت نادي برشلونة في تقريره، إلى أن يامال، سيرتدي القميص رقم 19 مع الفريق الأول في الموسم الجديد، مضيفًا: “هو نفس الرقم الذي ارتداه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، والتي توج فيها بجائزة أفضل لاعب شاب”.

وسبق أن أكد يامال، أنه لن يرتدي القميص رقم 10 مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لأنه خاص بزميله أنسو فاتي، قبل أن يختار رقم 19 الذي كان يرتديه فيتور روكي، الذي اقترب من الرحيل.

لامين يامال
رقم قميص يامال الجديد – المصدر @FCBarcelona

وشارك لامين يامال، باستمرار مع برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في الموسم الماضي، حيث خاض 50 مباراة، ويُعد ألكاي جوندوجان هو الوحيد الذي لعب مباريات أكثر منه، بعدما شارك في 51 لقاء.

يامال مع برشلونة
يامال – المصدر fcbarcelona

رقم أساطير برشلونة

وألقى النادي الكتالوني في تقريره، الضوء على أبرز لاعبيه الذين ارتدوا القميص رقم 19، ومنهم؛ داني جارسيا لارا “1999 – 2003″، فرناندو نافارو “2004 – 2005″، ميسي “2005 – 2008″، وماكسويل “2009 – 2012”.

ميسي بالقميص رقم 19 مع برشلونة – المصدر fcbarcelona